حلقات Candy من 71 إلى 73


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم زوار مدونتا الكرام؟
اليوم معي 3 حلقات من كاندي المفروض أني منزلتها من زمان 
بس انشغلت شوي وكانت كورومي تصمم لكاندي ^^
المهم راح توقف عن إنتاجه وعن ترجمته 
لأن الأخ عبدالله يبي السرعة في العمل وانا جهازي القديم بطيء في الإنتاج
و لابي مستحيل انتج منه لان إنتاج كاندي ثقيل على الجهاز
والملفات تحتاج تدقيق وهو يبي السرعة ،،،
وانا أحب العمل يكون متقن وما أشوف فيه ضرر لو الواحد تأخر يوم أو يومين
فرجاءً ما أحد يسألني عن حلقات كاندي ،،،
فقط راح اترجم أو هارو رايد وانا أعمل عليه الحين
و بترجم ريمي و نوار لين انتهي منهم 

 |-: الحلقة 71 :-|  
Mega , Gulfup 

 |-: الحلقة 72 :-|  
Mega , Gulfup

 |-: الحلقة 73 :-|  
Mega , Gulfup



15 تعليقات

avatar

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
الله يسعدك حبيبتي على الحلقات ويوفقك

بس للاسف انا كنت انتظرها الحلقات منك وقلتي انك بترجمي الي قبلها وبتكمليه الى النهاية
والله كان عندي استعداد انتظرك لو سنة عادي مو مشكلة مو شرط بسرعة وانتي لو اكملتي كاندي بمفردك مع فريقك لكان افضل يعني يكون براحتك ما احد بيظغط عليك
فعلا حزنت :(
براحتك ياحبي اتمنى لك التوفيق

avatar

أهلين قلبو خلود
والله أنا فكرت أكلمه وانتجه من البداية كامل بإنتاج ممتاز بس بعد ما أخلص ريمي و نوار
بس قلت يمكن ما أحد يريدها مني
لاني كنت راح أخذ كل الملفات من لافندر وأعيد تدقيقها وإنتاج باسم الفريقين ويكون عمل مشترك
وراح اشوف بعد ما اخلص ريمي لو تبين الأنمي مني راح أشتغل عليه عشانك

avatar

يا حبيبتي انتي الله لا يحرمنا من ذوقك
والله بالعكس لو لا الله ثم انتي ما احد كان بدأ بكاندي والا الان كان متوقف وكان الى الان كاندي بجودة سيئة
شوفي حبيبتي علشان ما اكون انانية ولان شغلك كثير بس اعيدي انتاج 62 إلى 67 من ترجمة Soka Chan الترجمة ممتازة لكن الانتلج مرة سيئ عيوني وجعتني لما تابعتها فوقفت

والترجمة الصقيها نفسها لسوكا شان
وبقية الحلقات نحملها من ساندس
مارايك كذا افضل

avatar
غير معرف 11 سبتمبر 2014 في 5:18 م
الكاتبة

اول شي فواصل رائعة وتصميم خيال وحب ا حيي روحك المتفهمة وطيبة يا اختي جسيكاء ابداعك لا غبار علية انتي استادة بي هدا المجال وهدا بان بعد المفجائة الصاعقة لي اخر 3 حلقات الي انتجتيها شي فعلان مدهل بس انتي ادارة كم عنينا من كثر الانتظار سنوات انا اعرف انك حريصة على عمالك ان يظهر بي احلى ما يكون بس لي كاندي الوضع غير اول شي الحلقات طويلة ومهلك وا انتي دكرتي كما قلتي (
ا جهازي القديم بطيء في الإنتاج
و لابي مستحيل انتج منه لان إنتاج كاندي ثقيل على الجهاز ) و بي كل صراحة يا اختي ارجوكي انتي تعرفي كم احترمك وا اقدارك وا اعشق ابداعك انا كا محب لي انمي كاندي خلص مفيني اكثر انتظار 3 سنوات وا الانمي طويل لي دراجة نسينا الاحداث اتمنى ان تعدريني انا فرحت حتى بي انتاج Soka Chan رغم الصورة السيىئ وا الجودة البهتة بس كنت مستمتع بي كاندي اتمنى ان تفهمينا يا رائعة اكيد هنالك فرق انتي وعبد الله بس المهم كاندي تطالع للنور وا نستمتع بها اتمنى ان لا يكون كلامي ضيقك يا اروع مترجمة وبي انتظار ريمي الانمي الي عشقتة اكثر من ابداعك وبي اليابانية وشما طلبتك لا تنسينها والله يعطيك الف الف الف عافية وا يوفقك اخيك ww1

avatar
غير معرف 12 سبتمبر 2014 في 2:49 ص
الكاتبة

شكرا حبايب
بس يليت اعادة انتاج 62 إلى 67 من ترجمة Soka Chan
مرة الانتاج سيئ لدرجة الصورة فيها ارتباك

avatar
غير معرف 13 سبتمبر 2014 في 2:53 م
الكاتبة

thanks honey ^^
for all pisodes
keep going

avatar

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حنا بخير جعلك بخير $$

ونزلت حلقات كاندي اللي حييييل متحمسه له $_$
مرررره فرحت يوم شفت الحلقات نزلت بس تضايقت يوم قريت كلامك *^*
جد ترجمتك جممميله وشغلك مايتفوت ماشاءالله يستاهل لو تنتظرين سنه او اكثر شغل عليه القيمه الله لايضرك
وانا انسانه يهمني اتقان الشغل اكثر من السرعه صراحه
كثير اكون اتابع حاجه والقى مدونات منزله الحلقه واكون حدي متحمسه بس ماافكر احمل الا من فريق عارفه شغله صح حتى لو تأخر حيل
بس جد شاكره لك انك فكرتي تترجمي هالانمي الجميل وان شاءالله اللي بيمسكه وراك يكون كجمال شغلك ماشاءالله $$
يعطيك العافيه على الحلقات الثلاث وتعبك فيهن
اوتسكاري ساما ديشتا ياجميله $$
اريقاتو هونتوني اريقاتو $$

avatar

أهلين أخوي دبليو،،،
تسلم لي على ردك وتشجيعك الدائم لي والله يعطيك العافية

avatar

العفو خيتو
ولايهمك راح نعيد إنتاج كامل الانمي بالخام الحالي ^^

avatar

العفو ،،
والشكر لك على الرد منور المدونة

avatar

تسلمين والله خيتو ،،،،
مشكوؤة على ردك الرائع و بصراحه شهادة اعتز بها ^___^
إن شاءالله نكمل الإنتاج بعد ما يخلصون ترجمته
وبيكون إنتاج ممتاز وراح ابذل جهدي فيه
في امان الله

avatar

༼ つ ◕_◕ ༽つ + 5000

avatar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
هل من الممكن رفع حلقات انمي كاندي كاندي من أول حلقة تمت ترجمتها إلى آخر حلقة وصل عندها الترجمة ؟
وشكرًا .

avatar

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلين خيتو ميمي
للأسف لا أملك جميع الحلقات ><""
كان بودي مساعدتك ،،
في أمان الله

avatar
غير معرف 7 يونيو 2021 في 4:57 م
الكاتبة

هلا اخبارك
ممكن ترفع الحلقة مرة أخرى لأنها ما تظهر معي الرابط غير متوفر